كأس النرويج :بنات القدس يخسرن في الدقيقة الاخيرة
الإثنين, 30 يوليو 2018 - 15:57


القدس – دائرة الاعلام بالاتحاد : خسر فريق بنات القدس المشارك في بطولة كأس النرويج والمقامة في العاصمة " اوسلو " بنتيجة 4/3 في اللقاء الذي جمعه مع فريق "كوفم كام " امس الاحد .
وقالت المدير الفني للفريق "رماح محمود " ان الفريق قدم اداء مقنعا لكنة خسر في الدقيقة الاخير من اللقاء، وسجلت اللاعبة ميرال الصراص " هدفين "، واللاعبة صبا الزماميري " هدف " .
واضافت ان الفريق المقدسي يشارك في البطولة، الى جانب العديد من الفرق من مختلف دول العالم، وسيلاقي اليوم فريق " فرانجر بك "، وتمنت الفوز في هذا اللقاء .
جدير بالذكر ان فريق بنات القدس غادر الوطن يوم الاربعاء الماضي، وتكونت البعثة من :رماح محمود مديرا فنيا للفريق، وختام محمود مديرا اداريا، بالإضافة الى اللاعبات : رند اياد قدس ، مريانا مارك مينا ، رغد فايز عبد الغني ، ربيحة غريب ، راية ضياء بركات ، صبا نائل زماميري ،شهد نضال الكوز ، رغد ابو الحمام ، ريم خليل ، يوليانا فرح ، نتالي ابو دية ، ميرال قصيص .
 



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 12 أغسطس 2020 - 03:53
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com