ريال مدريد يغلق الباب أمام رحيل كوفاسيتش
الإثنين, 30 يوليو 2018 - 20:01

أغلق نادي ريـال مدريد الإسباني، الباب أمام رحيل النجم الكرواتي ماتوي كوفاسيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، إلى رفض إدارة ريـال مدريد طلب كوفاسيتش بالرحيل في الأيام المقبلة، بعدما قام اللاعب بإبلاغ الإدارة برغبته بالرحيل بعد انتهاء كأس العالم الأخير.

وأضاف التقرير أنه فور إعلان كوفاسيتش برغبته، وصلت إلى ريـال مدريد العديد من العروض من أندية مثل مانشستر سيتي وبايرن ميونخ وروما، ولكن كان رد النادي الملكي واحدًا على كل العروض، بأن اللاعب ليس للبيع.

وتابع التقرير أن إدارة النادي الملكي، ترى في كوفاسيتش المستقبل للنادي، وهي السياسة التي يعتمد عليها ريـال مدريد في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى عدم وجود في سوق الانتقالات لاعب يمتلك إمكانيات كوفاسيتش وبنفس السعر، وبالتالي كان القرار هو البقاء على اللاعب.

وكان كوفاسيتش أبلغ إدارة ريـال مدريد بالرحيل، لأنه على الرغم بسعادته بالتواجد في النادي إلا أنه يسعى للحصول على دقائق لعب أكثر، وهو ما لم يحدث تحت قيادة المدرب السابق زين الدين زيدان.

وتأمل إدارة ريـال مدريد في إمكانية لوبيتيجي بإقناع كوفاسيتش بالبقاء، خاصة أن المدرب الإسباني أكد على أهمية اللاعب، وسعيه للاعتماد عليه في الموسم الجديد، حيث أن الفريق سيخوض العديد من المباريات في مختلف البطولات، ومودريتش يبلغ 33 عام، وبالتالي لن يستطيع المشاركة في جميع المباريات، وسيكون دور كوفاسيتش هو تعويضه.



تاريخ الطباعة: الخميس, 12 ديسمبر 2019 - 02:54
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com