لاتسيو يوافق على تخفيض سعر سافيتش وترقب من ريال مدريد ويوفنتوس
الإثنين, 30 يوليو 2018 - 20:02


يستعد نادي لاتسيو الإيطالي تخفيض مطالبه من أجل السماح برحيل نقجم الفريق، ميلينكوفيتش سافيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واشارت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" في تقرير نشرته اليوم، إلى أن إدارة لاتسيو خفضت من مطالبها في سعر سافيتش، حيث ستطالب بالحصول بمبلغ يتراوح بين 110 إلى 120 مليون يورو، بدلًا من 150 مليون يورو.

واضاف التقرير أن سافيتش يصر على الرحيل من لاتسيو، بالإضافة إلى مطالبته بالحصول على سبعة ملايين يورو كراتب سنوي في حالة البقاء، وهو الراتب الذي يفشل لاتسيو في دفعه، ومع اقتراب انتهاء سوق الانتقالات قام النادي بتخفيض مطالبه.

وتابع التقرير أن هناك ترقب من عدة أندية أوروبية من أجل الفوز بخدمات الموهبة الصربية قبل بداية الموسم، وأبرز هذه الأندية هي ريـال مدريد ويوفنتوس وباريس سان جيرمان وتشيلسي.

وكان قد تم تأجيل عودة ميلينكوفيتش سافيتش إلى تدريبات لاتسيو، حيث كان من المقرر خضوعه اليوم للكشف الطبي السنوي بعد الراحة التي حصل عليها منذ كأس العالم، ولكن تم تأجيل تواجده لغد.

يذكر أن سافيتش يعد من أبرز المواهب الأوروبية في الموسم الماضي، حيث تمكن من المشاركة مع لاتسيو في 47 مباراة بجميع المسابقات، وأحرز خلالهم 14 هدف وصنع ثمانية أهداف آخرين، وهو لاعب وسط.



تاريخ الطباعة: الخميس, 20 يونيو 2019 - 10:44
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com