بايرن ميونيخ ينتقد تعاقد يوفنتوس مع رونالدو
الخميس, 02 أغسطس 2018 - 07:17

انتقد كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ، تعاقد يوفنتوس مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد السابق، في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو، بجانب الإضافات.

ووقع رونالدو (33 عاما) على عقد مدته 4 سنوات مع النادي الإيطالي، ويتقاضى راتبا سنويا يقدر بـ30 مليون يورو.

وقال رومينيجه، في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا": إن إدارة يوفنتوس أخطأت بالتعاقد مع لاعب بلغ الـ33 عاما من عمره، مقابل مبلغ كبير تخطى الـ100 مليون يورو.

وأضاف أنه تلقى خبر انتقال رونالدو إلى اليوفي بشيء من الصدمة، بقوله: "لم أكن أتخيل أن يقدم أندريا أجينيلي (رئيس يوفنتوس) على تلك الخطوة، من جانبنا لن نستمثر كل هذه الأموال على لاعب يبلغ من العمر 33 عاما".

وأوضح رومينيجه أن السبب وراء تضخم أسعار اللاعبين خلال السنوات الأخيرة، يرجع إلى العروض المذهلة التي تقدمها بعض الأندية، وعلى رأسها باريس سان جيرمان، والتي لا يمكن رفضها من جانب الطرف الآخر.

وأوضح رومينيجه أنه لا يشعر بأي قلق بخصوص غياب فريقه عن سوق الانتقالات الحالية، مستشهدا بريال مدريد الذي حقق نجاحات أوروبية كبيرة في السنوات الماضية، دون التعاقد مع لاعبين جدد مميزين.



تاريخ الطباعة: الخميس, 29 أكتوبر 2020 - 16:18
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com