مورينيو يتوقع نجاح ساري مع تشيلسي
الخميس, 02 أغسطس 2018 - 17:35

يعتقد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أن الإيطالي ماوريسيو ساري، مدرب تشيلسي الجديد، سيحقق نجاحات كبيرة في الدوري الإنجليزي، خلال الموسم المقبل.

ووقّع ساري على عقد تدريب تشيلسي خلفا لمواطنه أنطونيو كونتي، الذي أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج مع الفريق اللندني في بطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا، في الموسم الماضي.

وقال مورينيو في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا"، إنه لم يواجه ساري في أي مباراة من قبل، لافتا إلى أن فترة وجوده مع إنتر ميلان لم يكن ماوريسيو مشرفا على أحد فرق الدرجة الأولى آنذاك.

وأكد المدرب البرتغالي أنه تابع المستويات والنتائج الإيجابية التي حققها ساري مع فريق نابولي، خاصة في الموسم الماضي 2017-2018، مشيرا إلى أن تلقيه عرضا من أحد فرق الدوري الإنجليزي يعد أمرا طبيعيا.

وفسر مورينيو تصريحاته بقوله "البريمييرليج دائما ما يجذب كبار المدربين، البطولة هنا ممتعة ومثيرة للغاية، وأعتقد أن ساري مع قائمة تشيلسي الحالية، سيحقق نجاحات كبيرة الموسم المقبل".



تاريخ الطباعة: الأحد, 23 فبراير 2020 - 23:09
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com