بايرن ميونيخ يقدم جوريتزكا لوسائل الأعلام
الجمعة, 03 أغسطس 2018 - 06:39

قدم نادي بايرن ميونيخ الألماني رسميا نجمه الجديد ليون جوريتزكا لوسائل الأعلام كلاعبا جديدا للبافاري قادما من صفوف شالكة الألماني .

وقال جوريتزكا بعد تقديمه لوسائل الأعلام " لقد عملنا بشكل مكثف مع بيتر هيرمان لمدة أسبوع، والآن أنا سعيد بأن الآخرين قد انضموا. الآن نحن مستعدون للانطلاق " .

وأضاف " أنا مستعد أن ألعب في العديد من المراكز ومساعدة الفريق بأفضل ما يمكن. لقد درست العديد من العروض ولكني قررت في النهاية الأنتقال لبايرن ، كنت أرغب في الحصول على أفضل خيار لي وأنا متأكد من أنني وجدت ذلك في بايرن ميونخ " .

بينما قال المدير الرياضي حسن صالح حميديتيش عن ضم جوريتزكا " هو لاعب ذو تقنية رائعة والمدرب يتطلع إليه ، نحن نحاول الحفاظ علي جوهر فريقنا الألماني الذي يناسب البايرن وواثق من أننا سنستمتع كثيرا معه ، نحن نريد أفضل اللاعبين هنا، ولكن بالطبع نريد جوهر الفريق أن يكون ألماني وأن نمثل كرة القدم الألمانية في العالم " .

وحول إنتقال بواتينج ورحيله عن الفريق رد حميديتش " لا أريد التعليق حول ذلك، سأتحدث إذا فعلنا شيئاً في سوق الانتقالات وإذا كان هناك عرض سيبقى داخلياً" .



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 20 أكتوبر 2020 - 05:40
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com