برشلونة يستعد للأعلان الرسمي عن صفقتين جديدتين
الجمعة, 03 أغسطس 2018 - 06:42

يستعد برشلونة الأسباني للأعلان الرسمي عن صفقتي ضم ظهير منتخب السنغال موسي واجو و نجم بايرن ميونيخ أرتورو فيدال هذا الصيف .

وفقا لإذاعة " الراك 1 " الأسبانية فأن موسي واجو بالفعل في برشلونة وغدا سيقوم بإجراء الفحوصات الطبية والتوقيع معه والاعلان عن صفقته رسميا غدا ، وسيكون الظهير الأيمن للبارسا الفريق الثاني وبين الحين والأخر ينضم للفريق الأول .

بينما أجمعت المصادر الأسبانية والإيطالية أن أرتورو فيدال أصبح علي بعد خطوة واحدة من الإنضمام للبارسا ، وأنه أبتعد عن الأنتقال لأنتر ميلان بسبب دخول برشلونة في الصفقة ووفقا لسكاي إيطاليا فقد أنسحب أنتر من الصفقة وكرر برشلونة ما فعله مع روما في خطف مالكوم .

ستكلف عملية ضم فيدال بين 20 و 30 مليون يورو بإختلاف المصادر وسيوقع لمدة ثلاثة مواسم ، ووفقا لصحيفة " الأس " الأسبانية قد يتم صباحا الأعلان عن الصفقة .

إذاعة الراك 1 أكدت أن فالفيردي كان يريد لاعب بخصائص باولينيو ومع فيدال سيحصل علي ذلك ، الصحفيين الموثوقين " دي مارزيو و فابريزيو رومانو " أكدوا إتمام الصفقة .



تاريخ الطباعة: السبت, 28 نوفمبر 2020 - 04:12
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com