سيرجيو راموس لا يمس في ريال مدريد
الجمعة, 03 أغسطس 2018 - 07:13

وفقا لصحيفة " الماركا " الإسبانية فأن مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس أصبح قائد لا يمس داخل وخارج الملعب أو في غرفة الملابس بعد رحيل رونالدو .

بعد مرور ثلاثة عشر عاماً على هذا التطور الذي لا يمكن وقفه، يبدأ موسم جديد لسيرخيو راموس قائد الفريق منذ عام 2015 حيث يكتسب صعوده في المجموعة بُعد جديد مع رحيل كريستيانو رونالدو.

وبالتالي فإن رحيل كريستيانو رونالدو سوف يساعد راموس على اكتساب أهمية أكبر هذا الموسم، نهاية حقبة زيدان تفسح المجال لمرحلة سيكون فيها جولين القائد في الدكة وسيرخو الزعيم على العشب.

راموس لديه معرفة قديمة مع جولين لوبيتيغي في المنتخب الاسباني لمدة عامين كما هو الحال مع أسينسيو، لوكاس، إيسكو، ناتشو وكارفاخال قبل رحيل مُفاجئ أدى بالمدرب إلى مقاعد بدلاء ريال مدريد.

سيرخيو راموس الذي أكمل تدريبه الثاني في ميامي سيكون أحد المُسهّلين لعمل لوبيتيغي بعد فترة ناجحة مع زيدان، بقي أمامهم أسبوعين لمواجهة التحدي المتمثل في اللقب الأول ضد أتلتيكو مدريد.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 17 يوليو 2019 - 15:41
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com