بيب جوارديولا: لما لا نفوز بـ البريميرليج مجددا
السبت, 04 أغسطس 2018 - 09:21

رد مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا، على سؤالا في المؤتمر الصحفي اليوم للقاء تشيلسي في الدرع الخيرية حول فكرة الفوز بالبريميرليج للسنة الثانية على التوالي .

وقال بيب جوارديولا " فعلناها مع برشلونة وبايرن ميونخ كنا قادرين على تكرار الفوز باللقب ، هنا لاأعرف ماسيحدث ، بالنسبة للمنافسين الأمور معقدة ويوجد الكثير من الفرق الجيدة ، لاأعرف مقدار الجوع لدينا لأجاوب ولكن بالنسبة لي سأحاول أن أكون صارماً مع اللاعبين " .

وأضاف " في اللحظة التي تقول فيها للاعبين حسناً كنتم جيدين سيبدؤن بالنزول ، لذلك خطتي هي ان اكون واضحاً سأقول للجيد انت جيد واذا كانوا سيئين سأقول انتم سيئون ، سأكون منصفاً مع ماأراه على ارض الملعب ، وخارج الملعب سأحاول وضع التشكيلة الصحيحة للفوز" .

وواصل " الآن تنتظرنا مباراة الدرع الخيرية ولكن اللاعبون يعرفون اني أعدهم للمباراة كما لو كانت مباراة نهائية ، يمكنني أن أؤكد لكم ان هذا سيحدث في كل مباراة هذا الموسم ، بعد ذلك سنرى إذا كنا من المرشحين للفوز بالدوري في ابريل القادم .

أستعدادات الموسم الجديد ؟ لانفكر في المستقبل أكثر من اللازم نفكر في المباراة التالية فقط ، لا يمكننا إنكار وجود منافسين مثل تشيلسي ، يونايتد ، توتنهام ، ليفربول ، كلهم ​​يملكون لاعبين ممتازين وهذا هو السبب في عدم فوز أي فريق بالدوري لموسمين متتالية آخر عشر سنوات " .



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 20 نوفمبر 2019 - 22:47
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com