وكيل كورتوا: يجب أن يوافق تشيلسي على رحيله لهذا النادي
السبت, 04 أغسطس 2018 - 09:23

كشف وكيل الحارس البلجيكي حارس تشيلسي الإنجليزي تيبو كورتوا أن هناك عرضا من ريال مدريد الإسباني لضمه هذا الصيف وأن رغبته هي الإنتقال للميرينجي .

وقال كريستوف هنروتاي " قرأت في كل مكان أن تشيلسي يقول أن الأمر متروك لكورتوا، ولكنه أوضح للنادي أنه يُفضّل الإنتقال إلى ريال مدريد ، بالنسبة لكورتوا فهذا قرار كبير لأنه يريد أن يكون بالقرب من عائلته وهناك عرض في مكان يسمح لتشلسي بالقبول " .

وأضاف " لقد رأينا آراء بأن الأمر يتعلق بالمال وصحيح أن كورتوا يمكن أن يحصل على زيادة من خلال هذا الإنتقال ، كورتوا رفض عرضاً أفضل في مكان آخر لأن هذا القرار أكثر من قرار مالي " .

وواصل " ريال مدريد قدم عرضاً معقولاً للاعب يتبقى عام واحد على نهاية عقده ويعلم أنه يمكنه التوقيع معه مجاناً خلال 12 شهر ، تشيلسي يمكنهم الحصول على مبلغ عادل الآن والتوقيع مع بديل أو ربما سيكون عليهم التوقيع مع بديل في الصيف المُقبل ولكن دون الحصول على مبلغ من إنتقال كورتوا " .

وختم وكيل أعمال كورتوا " من المفهوم أن يكون الناس مُنزعجين لأن كورتوا يريد مغادرة النادي ونتقبل ذلك لكن هذا قرار إنساني مبني على شخص يريد أن يكون قريباً من أولاده وهذا شيء معقول أيضاً " .



تاريخ الطباعة: الإثنين, 09 ديسمبر 2019 - 11:39
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com