اتحاد الرياضة للجميع يختتم بطولة الراحل العسقلاني لكرة الطاولة
السبت, 04 أغسطس 2018 - 17:14

غزة_ اللجنة الاعلامية

أختتم الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع  والالعاب الشعبية بطولة الراحل مصاح العسقلاني لكرة الطاولة في مدينة جباليا -محافظة شمال غزة مساء الخميس 2/8 ضمن الأنشطة الخاصة للأسبوع الوطني للرياضة للشعبية التي ينظمها الاتحاد.

وبمشاركة 16 لاعباً من فئة الشباب أجريت البطولة وسط أجواء مميزة من التفاعل والمنافسة بحضور م إيهاب أبو الخير عضو الاتحاد والناطق الاعلامي في المحافظات الجنوبية،  والكابتن فوزي حمودة عضو اللجنة المساندة في شمال غزة .

وجمعت المباراة الختامية كلاً من أحمد فايز و معوف حمودة والتي انتهت لصالح أحمد فايز بثلاثة أشواط مقابل شوطين في مباراة حفلت بالإثارة والمتعة.

وفي ختام البطولة تم تكريم  الفائز أحمد فايز بكأس البطولة ومعروف حمودة المركز الثاني.

بدوره أكد م. ايهاب أبو الخير بأن هذه البطولة تأتي في اطار الوفاء لكل مشاعل وقادة الرياضة الفلسطينية الذين ساهموا في إثراء الحراك الرياضي وتحملوا التضحيات الكبيرة لانجاح المشروع الوطني الرياضي.

وأضاف  أبو الخير أن الراحل العسقلاني كان رمزاً من رموز الرياضة الفلسطينية وكرة الطاولة تحديداً وكان له بصمات مميزة في تطوير هذه اللعبة.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 12 أغسطس 2020 - 04:40
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com