ٍنادي قلقيلية الأهلي يناقش جوانب عدة خلال الاجتماع العشرين
السبت, 04 أغسطس 2018 - 17:18

قلقيلية – الناطق الإعلامي للنادي الأهلي – خالد عرباس

عقدت الهيئة الإدارية في نادي قلقيلية الأهلي بعد ظهر اليوم السبت الموافق 4/8/2018م اجتماعا عاديا وجلسة رقم ( 20 ) في مقر النادي، بحضور رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية ممثلةً برئيس النادي غسان جوابرة ، شادي حمدان، ماهر بكر، قصي عناية، إبراهيم حسنين، تيسير عامر ،جمال غالب ، أكرم نويجع والمدير التنفيذي للنادي ربيع عرباساستحضر أمين سر النادي إبراهيم حسنين مواضيع الجلسة السابقة رقم ( 19 ) وأكد على ما جاء فيها ومتابعة كافة التكليفات الخاصة بالأعضاء ، وناقشت إدارة النادي الأهلي باستفاضة كبيرة موضوع فريق كرة القدم الذي سيشاركً في دوري الدرجة الأولى " المحترفين جزئي" والحديث عن كافة العاقدات لكافة اللاعبين سواء التعزيز أو المحليين ، وعن تسجيل اللاعبين في مقر اتحاد كرة القدم الفلسطيني بشكل رسمي. وتم مناقشة كافة الجوانب الإدارية والفنية واللوجستية المتعلقة بتجهيز الفريق للدوري القادم.وطالبت إدارة النادي كافة اللاعبين بأخذ الجدية والحرص في الدوري القادم وقدمت شكرها وتقديرها الى اللجنة الرياضية التي تابعت كافة التعاقدات مع اللاعبين.

وطالبت الإدارة جماهير النادي بالالتفاف حوله وتقديم الدعم المادي له ، وكذلك طالبتهم بمتابعة مباريات الفريق في الدوري القادم. وتخلل ذلك ايضاً مداخلات من قبل الأعضاء بنفس هذا الخصوص.

وطالبت إدارة النادي الأهلي أهالي قلقيلية عامة بوجوب الالتفاف حول النادي الأهلي ودعمه مادياً ومعنوياً وأهابوا بالتجار وأصحاب رؤوس الأموال تقديم المساعدة للنادي الأهلي للاستمرار في نشاطاته وخاصة دوري كرة القدم القادم.

من جانبه تحدث المدير التنفيذي للنادي ربيع عرباس عن موضوع الشراكة مع الشباب والانتهاء من هذا المشروع مع البحث عن مؤسسات أخرى داعمة لفعاليات وأنشطة النادي المختلفة.

وناقش المجتمعون ايضاً اجتماع اليوم والمقرر الساعة الثامنة مساءً في مقر حركة التحرير الوطني الفلسطيني / فتح إقليم قلقيلية من اجل مناقشة وإطلاع السادة الأعضاء على نشاطات وانجازات النادي الأهلي وأمور إدارية ومالية والتحضير للموسم الرياضي القادم بكرة القدم ، حيث تمت الدعوة لكافة الأعضاء للحضور والمشاركة.

وناقشت الإدارة الوضع المالي للنادي الأهلي من اجل العمل على رفد خزينة النادي بالمال لتغطية المصاريف الكثيرة المتراكمة على النادي، مناشدة أهالي قلقيلية للوقوف إلى جانب النادي والإدارة في هذا الوقت.

 



تاريخ الطباعة: الخميس, 23 يناير 2020 - 09:19
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com