بيريز: من يريد مودريتش عليه دفع 750 مليون يورو
السبت, 04 أغسطس 2018 - 20:39

 انتشرت في الأيام الماضية العديد من التقارير التي ربطت رحيل النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب فريق ريـال مدريد إلى إنتر ميلان الإيطالي.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن فلورينتينو بيريز قال أثناء تواجده في معسكر ريـال مدريد بميامي:" مودريتش لن يرحل بأي يورو أقل من 750 مليون، وهو الشرط الجزائي في عقده."

وأضاف التقرير أن إدارة ريـال مدريد ترى بأن مودريتش هو أهم عنصر متواجد الآن في فريق ريـال مدريد، والسبب أنه لا يوجد لاعب يمتلك إمكانيات لوكا مودريتش الآن في العالم، وكأس العالم الأخيرة في روسيا أثبتت صحة هذه المقولة.

وتابع التقرير أن الخوف في إدارة ريـال مدريد هو عمر مودريتش الذي يصل إلى 32 عام، ولكن اللاعب نفسه حتى الآن سواء في المواسم السابقة أو بكأس العالم، لم يظهر عليه مظاهر التقدم في العمر، بل فإن مستواه يستمر في الارتفاع في كل مباراة.

وتسعى إدارة الملكي في الفترة الحالية على تحضير البديل المناسب للوكا في السنوات المقبلة، وسط اقتناع المدرب لوبيتيجي باللاعب داني سيبايوس وسيعطيه دقائق أكثر مما كان يحصل عليها مع زيدان، بالإضافة إلى ماتيو كوفاسيتش التي تسعى الإدارة بإقناعه بأنه سيكون البديل الأول لمودريتش وقائد لخط وسط ريـال مدريد في السنوات المقبلة.

وعلى عكس ما قيل في الأيام الماضية، فإن إدارة ريـال مدريد لن تقوم بالاستماع إلى أي عروض لمودريتش، وسترفض حتى مناقشة العرض.

يذكر أن مودريتش سيطقع اجازته ويعود لتدريب ريـال مدريد غدًا قبل عشرة أيام من مباراة السوبر الأوروبي، حيث يرغب النجم الكرواتي في قيادة النادي الملكي في المباراة الهامة أمام أتلتيكو مدريد.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 31 مارس 2020 - 17:31
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com