الموهوب " عمر أبو عبيدة " ينضم لنادى أبناء القدس
الأحد, 05 أغسطس 2018 - 01:40

غزة – بال جول

نجح نادى أبناء القدس أحد أبرز أندية  الإحتراف الجزئي الطامحة للوصول الى  دورى الأضواء  " الاحتراف " فى  التعاقد مع اللاعب الموهوب عمر أبو عبيدة للدفاع عن راياته فى الموسم الكروى المقبل .
وأكد مصدر مطلع لـ
PalGoal.com   بأن انضمام أبو عبيد وتوقيعه  على كشوفات نادى الابناء المقدسي جاء فى اليوم الأخير قبل اسدال الستارة على سوق انتقالات اللاعبين  فى المحافظات الشمالية والجنوبية  .
ويُعد  أبو عبيدة " 22 " عاماً من أبرز  المواهب الصاعدة  فى محافظات غزة لما يمتلكه من قدرات فنية ومهارية  رفيعه  جعلته مطمع لكبار أندية غزة  ، حيث دافع فى الموسم الماضي عن ألوان نادى الصداقة  وفى الموسم الذى سبقه  لعب لنادى شباب خانيونس وقدم مستويات كبيرة  أهلته لحجز  مكانة اساسية ولعب أدوار رئيسية فى انتصارات الأندية التى مثلها .


وجاء انضمام  " أبو عبيدة " الى أبناء القدس بشكل مفاجئ  خاصة بانه كان قريب جداً من التوقيع على كشوفات نادى شباب خانيونس بطل الثنائية دورى وكأس المحافظات الجنوبية  بعد مفاوضات جادة من جانب النشامى   وأندية أخرى منها غزة الرياضي  .

وسيشكل انضمام أبو عبيدة  اضافة كبيرة  وقوة هجومية لنادى أبناء القدس الذى كان قاب قوسين او أدنى من الصعود الى دورى المحترفين فى العام الماضي   .



تاريخ الطباعة: الإثنين, 01 يونيو 2020 - 20:13
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com