فوز وخسارة وتعادل حصيلة مشاركة الاولمبي في فيتنام
الأربعاء, 08 أغسطس 2018 - 11:44

القدس – دائرة الاعلام بالاتحاد : انهى المنتخب الفلسطيني الاولمبي مشواره في بطولة فيتنام الودية الدولية بنجاح، بعد حقق نتائج  لافته حيث خاض الفريق الفلسطيني ثلاث مباريات الاولى كانت مع اصحاب الارض " فيتنام " وخسرها الفلسطيني 2/1 بعد ان كان متقدما بهدف عدي الدباغ .

ويوم الاحد 5/8/2018 فاز على بطل امم اسيا منتخب اوزبكستان 2/1 حيث سجل عدي الدباع وعمر جهاد هدفي فلسطين .

واليوم الثلاثاء خاض المنتخب الفلسطيني اخر مبارياته امام المنتخب العماني الشقيق وبقي الاولمبي متقدما بهدف وفي الوقت بدل الضائع استطاع المنتخب العماني احراز هدف التعادل .

وكان المدير الفني للمنتخب الاولمبي قد شكا في وقت سابق من ان تقديم موعد بطولة الالعاب الاسيوية من 14/8 الى تاريخ 10/8/2018 يقلل فترة الراحة التي كان يجب ان يتمتع بها الفريق الفلسطيني الذي سيغادر مباشرة فيتنام الى العاصمة الاندونيسية جاكرتا لخوض اولى مبارياته يوم الجمعة 10/8 .

وكان صندوقة قد استعان بثلاثة لاعبين فوق السن حيث يسمح القانون وهم عبد اللطيف البهداري ،سامح مرعبة وحارس المنتخب رامي حمادة لمشاركة الاولمبي في هذه البطولة التي يشارك فيها تحت رعاية شركة "ايبك



تاريخ الطباعة: السبت, 18 أغسطس 2018 - 09:07
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com