ريال مدريد يغري مودريتش بالبقاء بزيادة الراتب السنوي
الأربعاء, 08 أغسطس 2018 - 22:20

يسعى نادي ريال مدريد للحفاظ على نجمه الكرواتي لوكا مودريتش، وذلك بعد انتشار أخبار بارتباط أسم اللاعب بالانتقال إلى صفوف انتر ميلان الإيطالي.

وأشار تقرير نشرته صحيفة "ماركا" اليوم، إلى بحث إدارة ريـال مدريد زيادة الراتب السنوي للاعب، وذلك في محاولة لاقناعه بأهميته في الفريق ورفض العرض المقدم من إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريـال مدريد أكد في تصريحات سابقة منذ يومين، أن من يريد مودريتش عليه دفع الشرط الجزائي في عقده 750 مليون يورو، في محاولة منه للتأكيد على تمسكه بقائد وسط النادي الملكي.

وأضاف تقرير الصحيفة الإسبانية، أن العرض الذي سيقدمه فلورينتينو بيريز إلى لوكا مودريتش، في اجتماع من المتوقع عقده في الأيام المقبلة، راتب سنوي يتخطى الثمانية مليون يورو في العام.

يذكر أن كريستيانو رونالدو رحل عن صفوف ريـال مدريد بعدما وافق النادي على تخفيض راتبه من مليار يورو إلى 100 مليون يورو، لتسهيل عملية خروجه من النادي.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 26 فبراير 2020 - 04:16
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com