ميسي يقرر الاعتزال الدولي"مؤقتا"
الأربعاء, 15 أغسطس 2018 - 02:13

قرر أسطورة المنتخب الأرجنتينى وبرشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، ترك منتخب التانجو خلال الفترة المقبلة للراحة قليلا عقب المشاركة المخيبة للآمال في كأس العالم الماضية التي أقيمت في روسيا.

قناة "tyc" الأرجنتينية ذكرت عن مصادر مقربة من النجم الأرجنتيني أن ميسي قرر غدم المشاركة في المباريات الودية المقبلة مع الأرجنتين، لكنه في الوقت نفسه لن يترك المنتخب، بل سيعود فى الوقت الذي سيحدده فيما بعد.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي كان عازما على الاعتزال الدولي بعد الإخفاق فى المونديال الماضى، ولكن علاقته الجيدة مع تشيكوي تابيا، رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، جعلته يتراجع عن القرار بعد التحدث معه.

وكشفت عن حديث جرى خلال الساعات الماضية بين البرغوث وليونيل سكالوني، المدير الفني المؤقت للأرجنتين، وقد تم الاتفاق على عدم دعوة أسطورة التانجو للمباريات المقبلة ضد جواتيمالا وكولومبيا في معسكر الولايات المتحدة خلال التوقف الدولي المقبل.

عانى ميسي خلال الفترة الماضية من الضغوط الكبيرة التي تمارسها وسائل الإعلام الأرجنتينية وكذلك المشجعين حول أداء التانجو السيء، لذلك قرر أن يحصل على استراحة مؤقتة.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 29 سبتمبر 2021 - 05:11
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com