مانشستر يونايتد يقترب من تجديد عقد دي خيا بسبب كورتوا
الأربعاء, 15 أغسطس 2018 - 02:19

استغل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي تعاقد ريال مدريد مع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا من تشيلسي لإقناع حارسه الإسباني ديفيد دي خيا بتجديد عقده مع الشياطين الحمر.

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" أن مانشستر يونايتد يجري مفاوضات مع الحارس الإسباني لتجديد عقده مع الشياطين الحمر، حيث ينتهي عقد الحارس في صيف عام 2020.

ويأتي التجديد المحتمل لعقد الحارس الإسباني، الذي يعد من بين الأفضل في العالم، بعد تعاقد ريال مدريد مع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا قادماً من تشيلسي، حيث كان دي خيا من بين الأسماء المرشحة للانتقال للفريق الملكي، لكن بعد التعاقد مع حارس تشيلسي أصبح من الصعب انتقال الحارس صاحب الـ27 عاما إلى العاصمة الإسبانية.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن دي خيا وافق على تجديد تعاقده مع مانشستر يونايتد مقابل 200 ألف جنية إسترليني أسبوعيا، ليكمل بذلك 10 سنوات في صفوف الشياطين الحمر.

وأوضحت أن دي خيا سيكون بذلك الحارس الأعلى راتبا في تاريخ البريميرليج منذ انطلاقته حتى الأن، في ظل رغبة صاحب الـ 27 الاستمرار في ملعب أولد ترافورد.

ويلعب دي خيا بصفوف الشياطين الحمر منذ صيف 2011 قادما من أتلتيكو مدريد.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 23 إبريل 2021 - 12:08
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com