ثماني منتخبات يتنافسون على لقب بطولة المرحوم خميس قدوم الكروية بمحافظة غزة
الأربعاء, 15 أغسطس 2018 - 13:32

غزة / دائرة الإعلام

كثف الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع من التحضيرات والاستعدادات لإطلاق بطولة المرحوم خميس قدوم بخماسيات كرة لقدم لفرق الأحياء الشعبية بمحافظة غزة هاشم والتي سوف تنطلق يوم الجمعة القادم الموافق 17/8/2018م الساعة الثامنة صباحا على ملعب العميد المعشب بمدينة غزة.

وقد اجتمعت اللجنة الفنية مع مندوبي الفرق المشاركة وتم مناقشة لائحة البطولة بشكل موسع وتم اعتماد اللائحة والاتفاق على نظام البطولة بنظام الكأس (خروج المغلوب من مرة واحدة) وتم التأكيد على ضرورة التقيد بكافة بنود البطولة والالتزام التام بقرارات الحكام المعتمدين من الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع.

ومن جهته أكد أسامة فلفل على أن هذه البطولة تأتى وفاء وتكريم لأحد أبطال وسفراء الرياضية الفلسطينية ونجوم الزمن الجميل الذين أخلصوا الجهد والعطاء عبر مسيرة حافلة بالإنجازات التاريخية ،وأضاف الاتحاد مستمر وسوف يواصل تفعيل النشاط الرياضي بشكل كبير لفرق الأحياء الشعبية بالتوازي مع كافة البرامج والأنشطة الرياضية والثقافية والمجتمعية على مستوى المحافظات الجنوبية.

وشدد أسامة فلفل خلال اللقاء مع مندبي الفرق المشاركة بالبطولة على عدم مشاركة أي لاعب مسجل بكشوف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وإذا ما ثبت مشاركة أي لاعب تلغى نتائج الفريق ويشطب نهائيا من البطولة ويحرم من المشاركة في أنشطة وبرامج الاتحاد ، ومن المقرر أن تنطلق البطولة في تمام الساعة الثامنة صباحا بحضور لفيف من نجوم الزمن الجميل ورفاق درب الفقيد وأسرته.



تاريخ الطباعة: الأحد, 21 إبريل 2019 - 05:10
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com