الأولمبي يواجه هونغ كونغ في آخر لقاءاته بدور المجموعات
الخميس, 16 أغسطس 2018 - 19:25

جاكارتا-الموفد الإعلامي

يلعب منتخب فلسطين الأولمبي غداً الجمعة، آخر مبارياته في دور المجموعات أمام منتخب هونغ كونغ، على ملعب بيكاسي تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت جاكارتا، الساعة 12 ظهراً بتوقيت القدس، ضمن منافسات بطولة الألعاب الأولمبية الآسيوية التي تستضيفها إندونيسيا ( جاكارتا-بالمبانغ )، حتى الثاني من شهر أيلول المقبل.

ويبحث منتخب فلسطين عن مراكمة نجاحاته من خلال تحقيق انتصار ثالث على التوالي، لضمان فرصة التأهّل بشكل مباشر كبطل للمجموعة، دون الدخول في حسابات نتائج الفرق الثانية.

وقبل مباراة الغد الجمعة، يمتلك منتخب فلسطين سبع نقاط من ثلاث مباريات ويعتلي الصدارة، فيما تحلّ هونغ كونغ في المركز الثاني برصيد ست نقاط من مباراتين، أما منتخب إندونيسيا المستضيف فيحلّ في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط من مباراتين، ويليه كل من منتخب الصين تايبيه بنقطة واحدة، ومنتخب لاوس بدون أي نقطة.

وكان منتخب فلسطين قد سقط بفخ التعادل في افتتاحية البطولة أمام الصين تايبيه بالتعادل السلبي، قبل أن يقلب تأخره أمام لاوس إلى فوز بهدفين لهدف، وكرّر انتصاره مرة ثانية ولكن هذه المرة على حساب المنتخب المستضيف إندونيسيا بهدفين لهدف أيضاً.



تاريخ الطباعة: الخميس, 23 يناير 2020 - 06:20
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com