الدوري الممتاز
بدر موسى يقود خدمات رفح لفوز قاتل على الشجاعية
السبت, 08 سبتمبر 2018 - 19:09

غزة – بال جول

خطف خدمات رفح فوزاً قاتلاً من مضيفه اتحاد الشجاعية بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين السبت على ملعب اليرموك، في افتتاح منافسات الجولة الأولى من الدوري الممتاز في محافظات غزة.

ويدين خدمات رفح بالفوز للاعبه بدر موسى الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، ليمنح فريقه أول 3 نقاط، وكانت غالية جداً بالنظر إلى سيناريو اللقاء.

جاءت المباراة متكافئة بين الفريقين وحاول كل منهما الوصول إلى شباك الآخر على مدى 90 دقيقة دون جدوى، لتأتي لحظة الحسم في الوقت بدل الضائع عبر بدر موسى الذي سجل الهدف وسط فرحة عارمة لجماهير الأخضر الرفحي.

بهذه النتيجة تصدر خدمات رفح جدول بطولة الدوري بشكل مؤقت بانتظار بقية نتائج الجولة، بينما تذيل اتحاد الشجاعية جدول الترتيب كذلك بشكل مؤقت لحين انتهاء بقية المباريات.

يذكر أن خدمات رفح عجز عن تحقيق الفوز على اتحاد الشجاعية خلال الموسمين الأخيرين الذين كانت فيهما إما الغلبة للمنطار أو التعادل، قبل أن يكسر الفريق الرفحي القاعدة بفوزه اليوم.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 19 يوليو 2019 - 10:46
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com