بنزيما: رحيل رونالدو ضاعف مسئولياتي.وأتمنى فوز ريال مدريد بدوري الأبطال
الإثنين, 17 سبتمبر 2018 - 18:11

أكد "كريم بنزيما" مهاجم نادي ريال مدريد على أن رحيل زميله "كريستيانو رونالدو" عن الفريق أضاف مزيد من المسئولية على عاتقه بالموسم الحالي. 


وقال "بنزيما" في تصريحات صحفية خلال تواجده بمؤسسة "كوديري" للمراهنات: "في كل مباراة بالموسم، أريد تسجيل وصناعة الأهداف من أجل مساعدة الفريق على تحقيق الفوز".

وتابع: "أصبحت هناك مسئولية كبيرة على عاتقي في كل موسم مع ريال مدريد، هذا الموسم أنا القائد الثالث للفريق، وعلي إظهار مدى قدرتي على تحمل المسئولية".

وأضاف: "وجودي بالمركز السابع بالهدافين التاريخيين لهذا النادي؟ يمنحني الثقة والرغبة لتقديم المزيد للفريق، مازالت أتذكر جيداً عندما انتقلت إلى هنا لأن ريال مدريد هو ما حلمت به طوال فترة تواجدي في فرنسا".

وواصل تصريحاته: "الموهبة مهمة للاعب كرة القدم، لكنها ليست كافية بدون العمل، لذلك على كل شخص الاجتهاد حتى يصل إلى المستوى الأفضل، ولا يستسلم بدون تحقيق أحلامه".

وأكمل: "بدأنا الموسم بشكل جيد في الدوري، ولكن دوري أبطال أوروبا ليست بطولة سهلة، وأتمنى أن يحالفنا الحظ من جديد للفوز بها مرة أخرى هذا الموسم، ونعلم جيداً أن هناك منافسين أقوياء يريدون الفوز باللقب وهو ما يحفزنا لتقديم كل ما نمتلك من مجهود، ولكن إذا ما كنت اختار الفريق المفضل للفوز بالبطولة في النهاية سأقول دائماً أنه ريال مدريد".



تاريخ الطباعة: الخميس, 20 يونيو 2019 - 18:05
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com