أولى ضحايا فالفيردي في برشلونة بعد مواجهة ريال سوسيداد
الإثنين, 17 سبتمبر 2018 - 18:12

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن أولى ضحايا "إرنستو فالفيردي" المدير الفني لنادي برشلونة بعد مواجهة ريال سوسيداد في بطولة الدوري الإسباني يوم السبت الماضي. 

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب البرتغالي "نيلسون سيميدو" مازال موقفه غامض مع مديره الفني، بعد قيام "فالفيردي باستبداله في المباراة التي أقيمت على ملعب "الأنويتا".

تلك ليست المرة الأولى التي يقدم "فالفيردي" على فعل هذا الأمر مع مدافعه، حيث كان لاعباً أساسياً في مباراة ديبورتيفو ألافيس بالجولة الأولى من الدوري، ودائماً ما يكون الحل في استبداله وعودة "سيرجي روبرتو" إلى مركز الظهير الأيمن والدفع بلاعب وسط مهاجم.

ويبدو أن "سيميدو" يمتلك سوء حظ كبير عند بدايته للمباريات مع برشلونة، وفي بعض الأحيان يكلف دفاعات الفريق أهدافاً، إلى جانب عدم مساعدته في بناء الهجمات على مرمى المنافس، وهي نفس الأسباب التي جعلته يبتعد عن المشاركات الرسمية في الموسم الماضي بسبب عدم تأقلمه على أسلوب المدرب.

لكن عادت الصحيفة لتؤكد أنه ليس اللاعب الوحيد الذي يخطئ في تشكيلة برشلونة مع "فالفيردي"، وكان ذلك واضحاً خلال الشوط الثاني من مباراة ريال سوسيداد وإنقاذ "مارك أندريه تير شتيجن" لثلاث هجمات مرتدة من المنافس بعد خروج البرتغالي بين شوطي اللقاء.



تاريخ الطباعة: الخميس, 21 نوفمبر 2019 - 02:36
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com