خدمات رفح يواصل انطلاقته القوية ويعبر خدمات خانيونس
الإثنين, 17 سبتمبر 2018 - 19:45

غزة – بال جول

حقق خدمات رفح فوزا صعبا على خدمات خانيونس بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الاثنين على ملعب فلسطين في مدينة غزة ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري الممتاز.

أنهى الفريق الرفحي الشوط الأول متقدما بهدف عماد فحجان في الدقيقة التاسعة، بعد سيطرة وأفضلية واضحة له، لكن لم يتمكن من ترجمة تلك الأفضلية إلا لهدف واحد فقط.

في الشوط الثاني أهدر عيد العكاوي فرصة إدراك التعادل بعد أن أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 62، حيث تصدى لها الحارس احمد ظهير ببراعة، قبل أن يضيف البديل عمران أبو بلال الهدف الثاني للخدمات في الدقيقة 72.

وبعد دقيقة واحدة احتسب الحكم عاهد المصري ركلة جزاء ثانية، ترجمها هذه المرة إياد النبريص إلى هدف تقليص الفارق، لينتفض بعدها خدمات خانيونس الذي كان قريباً أكثر من مرة من معادلة النتيجة.

بهذه النتيجة رفع خدمات رفح رصيده إلى 6 نقاط في صدارة الترتيب بالمشاركة مع شباب جباليا، بينما ظل خدمات خانيونس بدون رصيد من النقاط في المركز الحادي عشر قبل الأخير.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 22 مايو 2019 - 07:42
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com