تغييرات جذرية في تشكيل برشلونة بمباراة جيرونا
الأربعاء, 19 سبتمبر 2018 - 19:54

يخطط "إرنستو فالفيردي" المدير الفني لنادي برشلونة لبعض التغييرات بالتشكيلة الأساسية للفريق في مواجهة جيرونا بالجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني. 

وأفادت صحيفة "أس" الإسبانية أن مدرب الفريق الكتالوني يفكر بالدفع بعناصر جديدة خلال المباراة التي تقام في كامب نو مساء يوم الأحد المقبل، بسبب ضغط جدول المباريات بعد بداية بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يظهر اللاعب البرازيلي "آرثر ميلو" في التشكيلة الأساسية لبرشلونة، المدافع الفرنسي "كليمنت لانجليت، الأول من أجل إعطاء راحة للكرواتي "إيفان راكيتيتش" والثاني لتجهيزه لمباراة توتنهام الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا بعد طرد مواطنه "صامويل أومتيتي" أمام إيندهوفن الهولندي.

التغيير الثالث قد يكون المهاجم "منير الحدادي" الذي يظهر بالتدريبات بمستوى جيد، ويرى "فالفيردي" أنه يستحق الفرصة في قيادة هجوم برشلونة في تلك المباراة، مع إمكانية الدفع بالتشيلي الدولي "أرتورو فيدال" بعد مشاركات متقطعة من مقاعد البدلاء في المباريات الماضية.

ويحاول المدرب إيجاد الحلول المناسبة للفريق، حتى لا يتأثر بضغط المباريات خلال الموسم، من أجل الوصول إلى المراحل الأخيرة بلياقة بدنية قوية للمنافسة على جميع الألقاب المتاحة.



تاريخ الطباعة: الأحد, 18 أغسطس 2019 - 03:42
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com