ميسي يتفوق على رونالدو ضمن أرقامه أمام إيندهوفن
الأربعاء, 19 سبتمبر 2018 - 19:56

تفوق "ليونيل ميسي" مهاجم وقائد نادي برشلونة على غريمه التقليدي على الجوائز الفردية "كريستيانو رونالدو" مهاجم يوفنتوس الإيطالي الحالي بعد إحرازه ثلاثة أهداف في مرمى إيندهوفن الهولندي بدوري أبطال أوروبا يوم أمس الثلاثاء. 

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن "ميسي" أصبح متفوقاً على البرتغالي في عدد الهاتريك الذي أحرزه الثنائي في البطولة القارية، حيث وصل الأرجنتيني إلى ثمان مرات مقابل سبع مرات فقط لـ "رونالدو".

وكانت نسبة نجاح قائد برشلونة في تحويل الفرص إلى أهداف في شباك الحارس "يروين زويت" لنادي إيندهوفن هي 67% في نهاية المباراة، حيث كانت له أربع فرص على مرمى المنافس الهولندي، واستطاع تسجيل ثلاثة أهداف منها لصالح فريقه.

ووفقاً لشبكة "أوبتا" الخاصة بالإحصائيات أن ميسي قد أكمل 72 تمريرة صحيحة خلال المباراة، وأخفق فقط في ثمان تمريرات لزملائه، وهو رقم طبيعي للمهاجمين بالفرق الأوروبية الكبيرة.

وحقق برشلونة الفوز على حساب إيندهوفن في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو".



تاريخ الطباعة: الأحد, 26 مايو 2019 - 16:03
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com