تشيلسي يسقط في فخ وست هام وليفربول ينفرد بصدارة البريميرليج
الأحد, 23 سبتمبر 2018 - 20:11

سقط فريق تشيلسي في فخ التعادل السلبي بدون أهداف، أمام ضيفه فريق وست هام يونايتد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم على ملعب "لندن"، ضمن لقاءات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، رغم محاولات المطارق على المرمى، حيث كان اللاعب "ميكائيل أنطونيو" قريب من إحراز الهدف الأول في شباك البلوز، الكن الحارس الإسباني "كيبا أريزابالاجا" حارس البلوز تصدى للكرة في الدقيقة 34.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول تشيلسي فك شفرة دفاع أصحاب الأرض وكان قريبًا من إحراز الهدف الأول لكن المهاجم الإسباني "ألفارو موراتا" أهدر فرصة هدف محقق في الدقيقة 65، بعد أن انفرد بالمرمى وسدد الكرة في حارس مرمى أصحاب الأرض.

هذا التعادل رفع رصيد تشيلسي عند 16 نقطة ليتراجع إلى المركز الثالث بفارق نقطتين عن ليفربول متصدر الترتيب، فيما ارتفع رصيد وست هام للنقطة 4 بالمركز السابع عشر في ترتيب البريميرليج. 



تاريخ الطباعة: السبت, 20 يوليو 2019 - 07:58
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com