تربية ضواحي القدس تسدل الستار عن بطولة السباحة للمرحلة الثانوية
الأربعاء, 26 سبتمبر 2018 - 18:04

القدس - العيزرية - اسماعيل ربيع الناطق الاعلامي للجنة الرياضية- تحت رعاية مدير التربية و التعليم العالي بسام طهبوب اقام قسم النشاطات الطلابية في مديرية ضواحي القدس بطولة السباحة للذكور للمرحلة الثانوية في مسبح السرايا في العيزرية و بمشاركة عدةمدارس من المديرية تمت المنافسة في اربع انواع للسباحة (حرة –صدرظهرفراشة)

نتائج البطولة – سباحة حرة الاول(خليل ربيع من مدرسة العهد العربي ) و في المركز الثاني (محمد وجدي من مدرسة المعهد العربي).

سباحة ظهر الاول (ساجد مجدي من مدرسة مغتربي بير نبالا الثانويةو في المركز الثاني(محمد عبد الحميد من مدرسة المعهد العربي).

سباحة صدر الاول(احمد موسى من مدرسة المعهد العربيو في المركز الثاني (محمد علان من مدرسة المعهد العربي).

سباحة فراشة الاول(محمد صلاح من مدرسة المعهد العربيو في المركز الثاني(محمد علان  من  مدرسة  المعهد العربي).

و في ختام البطولة القى راني عصفور مشرف النشاط الرياضي في المديرية كلمة شكر فيها ادارة مسبح السرايا ممثلة بالدكتور موسى الخطيب لاستقباله لتنطيم البطولة شكرا ايضا جهود معلمي التربية الرياضي المنتجة لتطوير الرياضة المدرسية والفلسطينية و اثنى علىجهود الطلاب و حثهم لبذل الجهد الاكبر من التدريبات استعدادا لبطولة الوزارة .

و تم تكريم الطلاب الفائزين في البطولة و معلمو التربية الرياضية ، وقام بتحكيم السباق (فادي رمان –هشام الجالودي – رمضان الفتياني –صالح هوارين).

 



تاريخ الطباعة: الأحد, 21 يوليو 2019 - 06:07
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com