كوستا يتحدى برشلونة وريال مدريد بالليجا ويراهن على دوري الأبطال
الجمعة, 28 سبتمبر 2018 - 16:21

يؤمن دييجو كوستا، لاعب أتليتكو مدريد الإسباني، بقدرة فريقه على السيطرة على لقب الليجا هذا الموسم، ويأمل في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا أيضًا. 
 
وتحدث لاعب الروخي بلانكوس في مقابلة صحفية مع "ماركا" الإسبانية، بشأن المنافسة في الدوري الاسباني، حيث يحتل الأتليتي المركز الثالث بـ11 نقطة وبفارق نقطتين عن برشلونة وريال مدريد أصحاب المركز الأول والثاني على الترتيب.
 
وقال كوستا: "في فالنسيا لم نفز بسبب التفاصيل الصغيرة، ريال مدريد وبرشلونة سيخسران بعض المباريات. إذا خسروا هذا الأسبوع و نحن حققنا الفوز، يجب أن تبحثوا عنا".
 
وبسؤاله: "هل هذا الفريق أفضل من الذي توج بالليجا من قبل؟"، أجاب كوستا: "الأمر نسبي للغاية، أي شيء يمكن أن يحدث، يمكن أن يتم التحليل في نهاية الموسم، لدينا لاعبون ذوو جودة عالية، لقد بذل النادي جهداً للاحتفاظ باللاعبين الكبار الآخرين، علينا أن نلعب موسم جيد جداً بكل الإمكانيات التي لدينا".
 
وواصل كوستا: "أتليتكو مدريد تطور، هناك ملعب جديد، لاعبين مهمين، نحن نعلم أننا نستطيع أن ننمو أكثر من ذلك".
 
وأختتم بشأن التتويج بدوري أبطال أوروبا وهتافات جماهير أتليتكو التي كانت تغني منذ فترة طويلة، بأن النهائي سيقام على ملعب واندا متروبوليتانو: " الجمهور متحمس للنهائي لكونه سيقام على ملعبنا، أتمنى الفوز بأي شيءبما في ذلك دوري الأبطال، لديمثل زملائي أعظم رغبة في الفوز بهذا اللقب".



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 17 سبتمبر 2019 - 08:09
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com