جمهور نابولي يعتدي بالضرب على أحد مشجعي ليفربول
الأربعاء, 03 أكتوبر 2018 - 16:40

اعتدى بعض مشجعي نادي نابولي قبل ساعات من مواجهة ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا على مشجع إنجليزي يتواجد في المدينة الإيطالية لمؤازرة فريقه بملعب المباراة "سان باولو". 

وأفادت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية أن المشجع يمتلك 26 عاماً، وتعرض للإعتداء من قبل بعض المشجعين المنتمين لنابولي يوم أمس الثلاثاء، وتم نقله إلى المستشفى حتى يتلقى العلاج.

وكان يتواجد المشجع في أحدى الحانات المتواجدة في نابولي، ولكن تهجمت عليه مجموعة من المشجعين الإيطاليين، وقاموا بضربه مما استدعى لنقله سريعاً إلى أحد المستشفيات المجاورة لموقع الحادث.

وبدأت الشرطة الإيطالية التحقيق في الواقعة، من خلال الكاميرات الموجودة بالقرب من الحانة والتي التقطت بعض الصور لأفراد المجموعة المعتدية بالضرب على مشجع ليفربول.

ويتواجد النادي الإنجليزي في نابولي من أجل خوض مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز في الجولة الأولى على حساب باريس سان جيرمان بنتيجة 3-2 على ملعب أنفيلد.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 06 يوليو 2020 - 09:45
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com