لوبيتيجي يرد على الانتقادات: نملك نفس نقاط برشلونة
الجمعة, 05 أكتوبر 2018 - 16:22

تحدث جولين لوبيتيجي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن مواجهة فريقه غدًا أمام ديبورتيفو ألافيس بمنافسات الليجا. 

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحاته خلال المؤتمر وافتتح حديثه قائلاً: "لقد تعرضنا لبعض الإصابات، مثل إصابات مارسيلو وكارفاخال، التي قد تكون لبضعة أسابيع، بخلاف إصابة إيسكو، والألام لدى جاريث بيل، الإصابات أمر طبيعي مع جدول المُباريات المزدحم جدًا".

وأضاف بشأن الانتقادات التي يتعرض لها الفريق: "لا أكترث للانتقادات، هذا طبيعي في ريال مدريد، ستكون هناك لحظات أفضل وأخرى أسوأ،  كنا رائعين والآن نحن أقل من المطلوب قليلاً، يجب علينا العمل والعودة إلى الطريق الصحيح، نحن نملك نفس النقاط في ترتيب الليجا مع متصدر الجدول (برشلونة)".

وعلّق لوبيتيجي على إصابة جاريث بيل: "بيل لاعب مهم جدًا، شعر ببعض الإنزعاجات في الديربي، لحسن الحظ هو جاهز الآن".

وأكد بشأن مباراة الغد: "أمام ألافيس أتوقع مباراة صعبة بطبيعة الحال، يجب علينا تقديم الكثير،  سيكون علينا أن نخوض مباراة رائعة للتغلب عليهم".

وواصل لوبيتيجي حول ما إذا كان أنه يشعر بالخطر أم لا: "لن أحلل ما يقوله الناس عن ريال مدريد، يجب الاستمرار بهدوء ونحن واثقون بأننا نعمل بالطريقة الصحيح ومتأكدون من تحقيق أهدافنا، من المؤكد أننا خسرنا ثلاث نقاط ضد سيسكا موسكو في دوري الأبطال، لكن الحظ كان سيئًا، الآن نركز على ألافيس وأنا وسيجبرونا على خوض مباراة رائعة ونسعى للفوز".

وتابع: "المدرب يتوقع كل شيء، السيء والجيد، يجب علينا العمل للتحسن ونحن نعلم طريقة عملنا، وظيفة المدرب هي تجهيز الفريق للمباراة القادمة، كل مباراة مهمة، نحن ريال مدريد وكمدرب لهذا الفريق سنواجه جميع الخصوم بالطريقة ذاتها، أنا أتعامل مع كل مباراة كما لو كانت مباراة نهائي".

وعن إصابة ظهيري الفريق مارسيلو وكارفاخال شدد مدرب ريال مدريد: "لدينا الحلول لغياب الاظهرة، لدينا ثقة كاملة بمن سيلعب، إصابة لاعب هي فرصة للاعب آخر".

وأردف: "كنا نستحق الثلاث نقاط ضد أتلتيكو مدريد وأمام سيسكا موسكو بالطبع كنا نستحق الفوز أيضًا".

وأكمل لوبيتجي تصريحاته: "استقبال الأهداف ومحاولة العودة بالنتيجة هو شيء مقلق بالطبع، يجب علينا ألا نستقبل الأهداف".

وأختتم بشأن عدم احترام ريال مدريد من قبل الآخرين رد مدرب الملكي: "بعض الناس يرون نصف الكوب الفارغ والآخر النصف الممتلئ".



تاريخ الطباعة: الأحد, 05 إبريل 2020 - 17:35
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com