أزمة رونالدو.. فيفا تتخذ إجراءً جديدًا تجاه نجم يوفنتوس
السبت, 06 أكتوبر 2018 - 01:15

قام الحساب الرسمي لشركة "إي أيه سبورتس" العالمية، بإزالة صورة الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" نجم هجوم فريق يوفنتوس الإيطالي، من الواجهة الرئيسة للحساب عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد أزمته مؤخرًا. 

وكانت الشرطة الأمريكية قد قررت إعادة فتح التحقيق في قضية "رونالدو" بعد ظهور أدلة جديدة ضده، في اغتصاب فتاة تدعى "كاثرين مايورجا" في يونيو 2009.

وذكرت شبكة "فوتبول إيطاليا"، أن ""EA Sports قامت بإزالة صورة رونالدو على غلاف لعبة "فيفا 19" من الواجهة الرئيسة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، و"فيسبوك" والموقع الرسمي للشركة عبر الانترنت.

وزعمت السيدة أن "رونالدو" اغتصبها في أحد الفنادق الفاخرة في لاس فيجاس وتسبب لها في جروح؛ وحتى لا ينتقل الموضوع إلى المحكمة تم تسويته بشكل ودي عبر وسيط في 12 من يناير من عام 2010 وحدث ذلك في ولاية نيفادا الأمريكية.

وكانت مجلة "دير شبيجل" الألمانية قد كشفت قبل عام أن "رونالدو" دفع لسيدة أمريكية 375 ألف دولار في صيف 2009 مقابل صمتها عن الاغتصاب الذي تعرضت له من النجم البرتغالي.

يُذكر أن شركة الملابس والأدوات الرياضية الشهيرة "نايكي"، أصدرت بيانًا رسميًا بشأن اتهام "رونالدو"



تاريخ الطباعة: الخميس, 02 يوليو 2020 - 09:36
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com