"لا ريبوبليكا": رونالدو يشعر بمؤامرة ريال مدريد لإسقاطه
السبت, 06 أكتوبر 2018 - 15:50

نشرت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية تقريرًا حول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أوضحت خلاله أن لاعب البيانكونيري يعتقد أن ريال مدريد وراء مؤامرة لإسقاطه، بما في ذلك القضية التي أثيرت مؤخرًا بشأن اتهامه بالاغتصاب. 

ووفقًا للصحيفة الإيطالية، فقد انهارت علاقة رونالدو مع الميرنجي بشكل نهائي في ديسمبر الماضي، في ظل قضية المحكمة بشأن التهرب الضريبي، رفض ريال مدريد والرئيس فلورنتينو بيريز دعم نجمهم، في حين شعر البرتغالي أن النادي مسؤول عن هذا الخطأ، الأمر الذي عجل قراره بالرحيل إلى يوفنتوس خلال الصيف.

"لا ريبوبليكا" أشارت إلى أن رونالدو مقتنع بأن كل شيء يحدث الآن له علاقة بمؤامرة من بيريز ونايده السابق ريال مدريد، بداية من عدم فوزه بالجوائز الفردية من "فيفا"، ثم ظهور قضية اغتصابه لسيدة أمريكية والتي تعود إلى عام 2009.

إلى جانب بطاقته الحمراء ضد فالنسيا مع يوفنتوس في دوري الأبطال، وإمكانية فسخ تعاقده مع أحد الرعاة بعدما أزالت شركة "EA Sports" الراعية لرونالدو، صوره من حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأختتمت الصحيفة مؤكدة أن النجم البرتغالي بالرغم من ذلك، لا يزال هادئًا ويركز على مبارياته مع يوفنتوس.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 24 أكتوبر 2018 - 05:29
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com