المدرسة الامريكية الاردنية بالبيرة تختتم بطولة القدس الكروية بتتويج الحادي عشر بطلا لها
الثلاثاء, 09 أكتوبر 2018 - 23:05

البيرة-  بال جول - حقق فريق الصف الحادي عشر بطولة القدس الداخلية بكرة القدم التي نظمتها المدرسة الامريكية الاردنية بالبيرة على ملاعبها بعد الفوز في اللقاء الختامي على فريق الصف الثاني عشر بخمسة اهداف نظيفة، بحضور مدير المدرسة الشيخ طالب السلوادي ونائبته نفين يعقوب وصاحبة المدرسة نائله الطويل والاستاذ اسماعيل الادهمي واركان المدرسة وجمع غفير من طلبة وطالبات المدرسة والهيئة التدريسية.

وفي ختام البطولة تحدث مدير المدرسة الشيخ السلوادي عن اهمية الرياضة والاخلاق الرياضية وحثهم على ممارسة الرياضة بشتى انواعها لفائدتها الجمة للطلاب والطالبات.

واشرفت على فريق الصف الثاني عشر المربية ميساء البرغوثي ، فيما اشرفت على الصف الحادي عشر الفريق الفائز بالبطولة المعلمة شذى عقل .

من جانبه قدم معلم التربية الرياضية في المدرسة عبد الهادي رضوان  شكره وتقديره لجميع من قدم وساعد وشارك في تنظيم هذه البطولة وهذه الفعالية المدرسية الكروية وبالذات الطالبات ندين سلامة واسيل شمسيو واسيل الطويل وتولين صافي لما بذلوه من جهد كبير طوال البطولة التي اثمرت في الختام عن النجاح الباهر للمدرسة برمتها.



تاريخ الطباعة: الأحد, 21 أكتوبر 2018 - 20:40
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com