الرياضة للجميع وتجمع غزة هاشم يطلقون بطولة القدس الغاية والبراق الكروية
الثلاثاء, 09 أكتوبر 2018 - 23:21

غزة / دائرة الإعلام - لأنها القدس الآية والغاية والبراق ولأنها الصخرة والمعراج، ولأنها القيامة والمحراب والثورة والشهادة وزهرة المدائن، ينظم الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية وبالتعاون والشراكة مع تجمع غزة هاشم الرياضي بطولة القدس الآية والغاية والبراق الكروية المفتوحة لفرق المؤسسات والشركات والنقابات والمراكز والاتحادات الشبابية والأطر الطلابية والجمعيات والبنوك يوم الجمعة القادم الموافق 12/10/2018م على ملعب رعاية الشباب بمدينة غزة هاشم وبمشاركة واسعة.

وقد أكد أسامة فلفل أن القدس يجب أن تكون حاضرة في وجدان الأمة، ويضيف أن إقامة هذه البطولة في هذه المحطة يأتي للتأكيد على أن القدس عاصمة الدولة الفلسطينية المستقلة، ولتعزيز حالة الصمود للشعب الفلسطيني.

وأكد أيضا كلا من حسن صلاح م. إيهاب ابوالخير ومحمد أبوعيطة أن هذه البطولات التي ينظمها الاتحاد تأتي في إطار تعزيز الحراك الرياضي والمجتمعي والثقافي لتحقيق الترابط والتكامل والوحدة، حيث هذا النشاط جزء مهم وأصيل من استراتيجية الاتحاد الوطنية والرياضية والمجتمعية.



تاريخ الطباعة: الأحد, 21 أكتوبر 2018 - 20:19
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com