تعادل أهلي النصيرات والإستقلال
الثانية: نماء يوقف انتصارات السلام وفوز الأمل على الجماعي
السبت, 13 أكتوبر 2018 - 21:51

صفا - في افتتاح الجولة الرابعة من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال"، أوقف نماء مغامرة مضيفه السلام، وألحق به الخسارة الأولى في البطولة، بعدما تفوق عليه برباعية لهدف في ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

ودون رباعية نماء صالح عسلية "هدفان" في الدقيقتين 66، و92 على الترتيب، وفادي عساف "هدفان" بالدقيقتين 72 من ركلة جزاء، و96 توالياً، أما هدف السلام الوحيد فسجله محمود صالح في الدقيقة 60، وشهدت المباراة طرد أحمد زيارة من السلام بالدقيقة 94 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

ورفع الفوز رصيد نماء إلى 8 نقاط في الصدارة، وتجمد رصيد السلام عند 7 نقاط ليتراجع للمركز الثاني "مؤقتاً".

أما في فرع "الوسطى والجنوب"، فاز الأمل على جماعي رفح في ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع بهدفين دون رد.

وأحرز ثنائية الأمل سليم المغربي، وحسام بسيسو في الدقيقتين العاشرة، و53 على التوالي، وأهدر لاعب الجماعي أسعد العنابي ركلة جزاء بالدقيقة 80 تصدى لها حارس الأمل أمجد منصور.

وحصل الأمل على أول 3 نقاط له في البطولة ليحتل المركز السابع، وبقي الجماعي بلا رصيد من النقاط في المركز التاسع، والأخير، وبفارق الأهداف خلف العودة.

وتعادل أهلي النصيرات مع ضيفه الاستقلال بدون أهداف في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، ليرفع الأهلي رصيده إلى 10 نقاط، ويبقى في المركز الأول، ويحصل الاستقلال على النقطة الخامسة بالمركز الثالث، وبفارق الأهداف أمام جمعية الصلاح.



تاريخ الطباعة: السبت, 14 ديسمبر 2019 - 07:31
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com