الإصابات تجبر برشلونة على الدخول في الميركاتو الشتوي
الإثنين, 15 أكتوبر 2018 - 16:57

أجبرت الإصابات الطويلة التي يعاني منها بعض لاعبي نادي برشلونة إدارة الأخير الفنية بقيادة "بيب سيجيرا" وسكرتيره الفني "إريك أبيدال" للدخول في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة. 

ورغم تصريحات الإدارة وقت إعلان ميزانية النادي قبل أيام، بعدم وجود أي نية لإبرام صفقات جديدة في يناير لكن إصابة الثنائي الدفاعي "صامويل أومتيتي" و"توماس فيرمايلين" وضعت "إرنستو فالفيردي" مدرب برشلونة في موقف حرج.

ولم يعد لدى برشلونة سوى مدافعين فقط في قائمة الفريق متاحين للمشاركة بالمباريات وهما "كليمنت لينجليت" و"جيرارد بيكيه" وفي حالة إصابة أحداهما، ستكون هناك ورطة كبيرة.

وكان يأمل البلاوجرانا في التعاقد مع "ماتياس دي ليخت" مدافع أياكس في الميركاتو القادم، لكن هناك رفض من قبل "مارك أوفرمارس" المدير الرياضي للنادي الهولندي والذي أكد يوم السبت الماضي أن لا توجد نية للتفريط في اللاعب حتى نهاية الموسم.

ولكن في حالة فشل التعاقد مع أي لاعب جديد من خارج برشلونة، سيكون هناك تصعيد للمدافع الشاب "خورخي كوينكا" البالغ من العمر 18 عاماً فقط، ويقدم مستوى جيد مع الفريق الثاني بالنادي.



تاريخ الطباعة: السبت, 19 سبتمبر 2020 - 22:46
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com