فرنسا تعمق جراح ألمانيا بفوز درامي في دوري الأمم الأوروبية
الأربعاء, 17 أكتوبر 2018 - 01:44

واصل النجم أنطوان جريزمان مسلسل تألقه بعد أن سجل هدفين قاد بهما منتخب فرنسا للفوز على ألمانيا بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء الثلاثاء، ضمن المجموعة الأولى للمستوى الأول ببطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم. 

وعلى ملعب دو فرانس، وضع نجم ريال مدريد الإسباني توني كروس الألمان في المقدمة من علامة الجزاء في الدقيقة 14، وهو الهدف الذي انتهى به الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، تعملق مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني وسجل هدفين منح بهما النقاط الثلاث لأبطال العالم، حيث كان الأول في الدقيقة 62 برأسية من داخل المنطقة، إثر عرضية متوسطة الارتفاع من الناحية اليسرى من لوكاس هيرنانديز.

وقبل 10 دقائق من النهاية، أضاف جريزمان الهدف الثاني من ركلة جزاء أسكنها بهدوء على يسار مانويل نوير.

وعمقت هذه النتيجة من جراح "المانشافت" الذي تجرع خسارته الثانية في غضون أيام في البطولة، بعد أن سقط بثلاثية مقابل هدف أمام هولندا، ليفشل في تحقيق أي انتصار حتى الآن.

وظلت عجلة "الماكينات" معطلة لتبقى في قاع الترتيب بنقطة، من التعادل في المباراة الأولى أمام فرنسا، وتصبح على بعد خطوات من الهبوط للمستوى الثاني.

واستمرت محنة بطل العالم قبل 8 سنوات منذ ظهوره الكارثي في مونديال روسيا هذا الصيف، وخروجه من الدور الأول باحتلال المركز الأخير في مجموعته، حيث لم يحقق أي انتصار رسمي منذ ذاك الحين.

في المقابل، رفع "لو بلو" رصيده إلى 7 نقاط في الصدارة، مع تبقي مباراة وحيدة له أمام هولندا التي تمتلك 3 نقاط ومباراتين.

 



تاريخ الطباعة: الأحد, 16 يونيو 2019 - 20:25
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com