تشيلسي يضرب مانشستر يونايتد في التوقيت القاتل ويفلت من الهزيمة الأولى
السبت, 20 أكتوبر 2018 - 16:35

أفلت فريق تشيلسي الإنجليزي من هزيمة مؤكده أمام نظيره مانشستر يونايتد في المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم بمنافسات البريميرليج. 

وحل الريد ديفلز ضيوفًا على البلوز، ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب "ستامفورد بريدج".

تشيلسي تقدم في البداية، ثم قلب مانشستر يونايتد الطاولة بهدفين، لكن قبل إطلاق صافرة النهاية نجح البلوز في اقتناص التعادل.

هدف المباراة الأول جاء عن طريق أنتونيو روديجر والذي أحرز هدف التقدم لتشيلسي في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول،بعد عرضية رائعة من ركلة ركنية عن طريق ويليان، لروديجر الذي قابل الكرة برأسية قوية جداً سكنت أقصى الزاوية البعيدة للحارس ديفيد دي خيا.

مع بداية الشوط الثاني نجح الفرنسي أنتوني مارسيال في اقتناص هدف التعادل للشياطين الحمر، وسجل هدفًا في الدقيقة 55، حيث أرسل لوك شاو عرضية من الجهة اليمنى، قابلها مارسيال بتسديدة ليتصدى لها كيبا ثم يبعدها الدفاع وتصل الكرة إلى أشلي يونج الذي قابل الكرة بتسديدة عرضية تصطدم بالدفاع ويسدد مارسيال بقوة لتسكن الشباك.

استمر التعادل الإيجابي بين الفريقين، وفي الدقيقة 73 أضاف مارسيال الهدف الثاني له ولمانشستر يونايتد، انطلق خوان ماتا بالكرة من قبل منتصف الملعب حتى وصل على حدود منطقة الجزاء، ليمررها إلى راشفورد الذي استلمها ثم مررها في الجهة المقابلة لمارسيال ليستلمها الفرنسي ويسدد بباطن القدم في الزاوية البعيدة للحارس كيبا.

حكم اللقاء احتسب 6 دقائق وقت محتسب بدلاً من الضائع، وتمكن باركلي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 96.

انتهت المباراة وبذلك يصبح رصيد تشيلسي 21 نقطة في الصدارة أما مانشستر يونايتد أصبح رصيده 14 نقطة في المركز الثامن.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 27 نوفمبر 2020 - 08:29
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com