دوري الدرجة الأولى
فوز مثير للأهلي على الجلاء والعطاء يقلب الطاولة على القادسية
السبت, 27 أكتوبر 2018 - 20:45

صفا - في افتتاح مباريات نفس الجولة من دوري الدرجة الأولى، تفوق فريق أهلي غزة مع ضيفه الجلاء بثلاثية لهدف، بملعب فلسطين في مدينة غزة.

وبادر الأهلي بالتسجيل عبر بلال عساف في الدقيقة 28، وعدل الكفة أحمد الزعانين للجلاء بالدقيقة 31 من ركلة جزاء، قبل أن ينتفض الأهلي في الوقت بدل الضائع ويسجل هدفين عبر عساف في الدقيقة 95، وأحمد المدهون بالدقيقة 97، علماً أن المباراة شهدت طرد لاعب الجلاء طارق صالح في الدقيقة 62 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد الأهلي إلى 18 نقطة في المركز الأول "مؤقتاً"، وتجمد رصيد الجلاء عند 9 نقاط بالمركز السابع، وبفارق الأهداف خلف القادسية، وخدمات المغازي على التوالي.

بدوره، فاز العطاء على القادسية بهدفين لهدف، في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع، وسجل للقادسية ساهر أبو ضاهر في الدقيقة الثامنة، وتعادل حسين عطوان للعطاء بالدقيقة 14، قبل أن يسجل جلال العطار هدف الفوز للعطاء في الدقيقة 68.

وشهدت المباراة طرد لاعب القادسية ياسر أبو غانم بالدقيقة 50 بالبطاقة الحمراء المباشرة، ولاعب العطاء حسن أبو لبدة في الدقيقة 70 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، وأهدر لاعب القادسية عبد اللطيف عليان ركلة جزاء بالدقيقة 22 تصدى لها حارس العطاء محمد أبو نصيرة.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد العطاء إلى 15 نقطة في المركز الثالث، وتوقف رصيد القادسية عند 9 نقاط بالمركز الخامس.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 20 مارس 2019 - 06:51
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com