محمد صلاح وشاكيري يقودان ليفربول لزيادة جراح فولهام بالبرييمرليج
الأحد, 11 نوفمبر 2018 - 19:51

قاد الثنائي الهجومي "محمد صلاح" و"شيردان شاكيري" فريقهما ليفربول لزيادة جراح فولهام متذيل الترتيب في جدول الدوري الإنجليزي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب "أنفيلد". 

ونجح ليفربول في ترجمة سيطرته على الشوط الأول بهدف في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول عن طريق "محمد صلاح" بعد تمريرة رائعة وسريعة من زميله "ترينت ألكسندر أرنولد".

وقدم الفرعون المصري أداء رائع، ساعد فريقه في الاستحواذ على الكرة وزيادة الفاعلية الهجومية، وحاول في أكثر من مرة هز شباك الحارس الإسباني "سيرجيو ريكو" لكن الأخير تألق ونجح في التصدي لأكثر من فرصة.

وفي الشوط الثاني وبعد مرور 8 دقائق فقط، استطاع "شاكيري" مضاعفة النتيجة بعد عرضية رائعة من "أندي روبرتسون من الجانب الأيسر ليحولها السويسري لهدف في شباك فولهام.

بهذا الفوز، يتصدر ليفربول جدول بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة مؤقتاً، انتظاراً لمواجهة مانشستر سيتي في ديربي المدينة أمام مانشستر يونايتد مساء اليوم.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 18 يونيو 2019 - 15:40
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com