ريال بيتيس يُسقط برشلونة برباعية مع عودة ميسي
الأحد, 11 نوفمبر 2018 - 19:54

تعثر فريق برشلونة الإسباني أمام ضيفه ريال بيتيس على ملعبه "كامب نو"، في إطار مباريات الجولة الثانية عشر لليجا. 

ولم تشفع عودة الأرجنتيني ليو ميسي للبارسا في لقاء اليوم، وتعرض للهزيمة  بنتيجة (4-3).

أفتتح ريال بيتيس التسجيل بهدف مبكر أحرزه  فيربو مراوغًا سيرجي روبيرتو ومغالطًا تير شتيجن في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول.

وبحلول الدقيقة 34 مرر فيربو عرضية رائعة ولكن بيكيه أبعد الكرة لكنها وصلت إلى كريستيان تيلو الخالي من الرقابة ليمرر الكرة نحو الاعب خواكين حيث سجل الكرة ببراعة في مرمى برشلونة.

الشوط الأول انتهى بتقدم بيتيس بثنائية نظيفة، وفي شوط اللقاء الثاني، يسجل ليو ميسي للبارسا من ركلة جزاء في الدقيقة 68، احتسبها حكم اللقاء بعد تدخل من تيو على جوردي ألبا داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 71 يتقدم بيتيس بهدف ثالث يحرزه لو سيلسيو بعدما غلط تير شتيجن وسدد تسديدة رائعة اخترقت شباك البارسا.

مع حلول الدقيقة 79 يمهد ليو ميسي كرة رائعة لجوردي ألبا، يمرر ألبا الكرة لتصل إلى البديل أرتورو فيدال ويهز شباك بيتيس بهدف ثاني.

ونجح فيربو في صناعة الهدف الرابع لبتيس بتمريرة للبديل كاناليس الذي يسدد في شباك تير شتيجن ويحرز الرابع للفريق الأندلسي.

في الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع سجل ليو ميسي هدف ثالث للبلوجرانا احتسبه حكم اللقاء بعد اللجوء لتقنية الفار، حيث أشار في البداية لوجود تسلل.

لم تشهد المواجهة مزيد من الأهداف وانتهت بهزيمة برشلونة بنتيجة (4-2)، ليتجمد رصيده عند النقطة 24 في صدارة جدول الترتيب، ورفع بيتيس رصيده للنقطة 16 في المركز 12.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 16 أكتوبر 2019 - 00:02
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com