" شلبي " تكرم رؤساء البعثات وطاقم إدارة تصفيات المجموعة الرابعة
الأربعاء, 14 نوفمبر 2018 - 18:22

لقدس – دائرة الإعلام بالاتحاد : كرم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم،  القائم بأعمال الأمين العام سوزان شلبي رؤساء البعثات  المشاركة في تصفيات المجموعة الاسيوية الرابعة،  المؤهلة الى اولمبيات طوكيو 2020،  والتي استضافتها فلسطين في الفترة الواقعة من 8-13/11/2018 والتي أقيمت مبارياتها على ملعب فيصل الحسيني بالرام وهي بعثات الاردن ، اندونيسيا والمالديف .

كما قدمت " شلبي " بحضور المدير التنفيذي للاتحاد فراس ابو هلال ، والعديد من رؤساء الدوائر بالاتحاد ، هدايا تذكارية للطواقم الفنية وطواقم الحكام التي كلفها الاتحاد الأسيوي بمتابعة اللقاءات وتحكيمها وذلك في القاعة الرئيسية بملعب فيصل الحسيني .

وقد عبر المكرمون عن شكرهم للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة اللواء جبريل الرجوب لهذه أللفته  ، فيما عبرت " شلبي " عن بالغ سرورها لوجودهم في فلسطين ووصول التصفيات الى نهايتها وفق المعايير الدولية المتبعة في الاتحاد الأسيوي ، كما وشكرت الجميع على حسن الأداء والتعاون .

هذا وستغادر الوفود اليوم " الأربعاء " فلسطين عائدة الى بلادها، في حدث رياضي جرى برعاية بنك فلسطين وبرنامج فلسطينية وشركة المشروبات الوطنية " كوكاكولا " وشركة سنقرط .

وفي نهاية التصفيات التي اسدل الستار عنها الثلاثاء 13/11/2018  بفوز منتخبنا الوطني للآنسات على المنتخب المالديفي الأمر الذي مكن منتخبنا من حجز بطاقة التأهل الى الدور الثاني في التصفيات التي ستقام في شهر نيسان من العام 2019،  عبرت " شلبي"  عن بالغ سرورها بالانجاز الذي حققه منتخبنا،وأشادت بجهود الطاقمين الفني والإداري واللاعبات وجميع الطواقم التي عملت من اجل إنجاح التصفيات التي استضافتها فلسطين .



تاريخ الطباعة: الخميس, 27 يونيو 2019 - 13:11
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com