اتحاد الملاكمة يتخذ قرارات مختلفة في محافظات غزة
الأربعاء, 28 نوفمبر 2018 - 16:22


عقد الاتحاد الفلسطيني للملاكمة مساء الثلاثاء اجتماعا بمقره بمبنى اللجنة الاولمبية بمحافظات الجنوب ضم نائب رئيس الاتحاد علي عبد الشافي، وأعضائه فايز أبو دية، وإيمان أبو كويك، والأمين العام المساعد وفاء شاهين،وجمال الفار مستشار الاتحاد ونائب رئيسه السابق.

وتركز الاجتماع على ضرورة تصويب أوضاع الهيئة العامة للاتحاد في محافظات الوطن الجنوبية،والأنشطة والبطولات المقررة إجراؤها للعام القادم 2019 وكذلك مراجعة، وتقييم الأنشطة التي تم إجراؤها في العام المنصرم،والتقرير المقدم للأمانة العام للجنة الاولمبية حول أوضاع الاتحاد وأنشطته الفنية والإدارية والمالية.

وناقش الاتحاد أوضاع الأندية المنتسبة للاتحاد ومشاركتها في أنشطة وبطولات الاتحاد؛حيث تقرر مخاطبتهم رسميا للمشاركة في الاجتماع الذي سيعقده الاتحاد منتصف شهر ديسمبر المقبل.

كما قرر مجلس إدارة الاتحاد آسفا إيقاف عضوية نادي النصر العربي من الهيئة العامة؛ وذلك لأسباب قانونية تتعلق به وتجاوزاته المختلفة بحق أعضاء مجلس إدارة الاتحاد في المحافظات الجنوبية.

كما تقرر تشكيل منتخبنا الوطني للملاكمة لجميع الفئات العمرية من اجل إجراء تدريباتهم الخاصة؛ استعدادا للمشاركة في الاستحقاقات الخارجية القادمة.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 20 نوفمبر 2019 - 22:41
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com