. أوريجي يخطف فوزا قاتلا لليفربول في الديربي أمام إيفرتون وكلوب يجن جنونه
الإثنين, 03 ديسمبر 2018 - 00:08

في مباراة الفرص الضائعة، انتهت مواجهة ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد، بهدف قاتل للريدز في الدقيقة الأخيرة، بالجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

المباراة شهدت العديد من الفرص الضائعة، عن طريق مهاجمي الفريقين، وتحديداً ليفربول الذي أهدر الفوز في أكثر من فرصة عن طريق ساديو ماني ومحمد صلاح.

الدولي المصري محمد صلاح شارك في المباراة منذ البداية، لكنه خرج عند الدقيقة 75 ودخل بدلاً منه دانييل ستوريدج، وظهر على وجهه ملامح الغضب.

المدرب الألماني يورجن كلوب دفع بكل ما يملك من أسلحه على مقاعد البدلاء، وفي النهاية وصل إلى مبتغاه بهدف قاتل عن طريق أوريجي في الدقيقة 96، بطريقة دراماتيكية وكوميدية. ر

سدد فان ديك بطريقة غريبة والكرة كانت في إتجاهها إلى خارج الملعب، لكن الحارس بيكفورد أعادها من جديد للملعب، حتى تسقط على رأس أوريجي، الذي يحولها إلى هدف الفوز القاتل.

بهذه النتيجة يصبح رصيد ليفربول 34 نقطة في المركز الثاني ويستمر في الضغط على مانشستر سيتي صاحب الـ37 نقطة، بينما يأتي إيفرتون في المركز السادس برصيد 22 نقطة. 



تاريخ الطباعة: الأحد, 22 سبتمبر 2019 - 19:56
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com