بيريز بعد فوز مودريتش: ريال مدريد يمتلك قصة حب جميلة مع البالون دور
الثلاثاء, 04 ديسمبر 2018 - 06:14

"ريال مدريد يمتلك قصة حب رائعة مع الكرة الذهبية" هكذا علق رئيس النادي الإسباني "فلورنتينو بيريز" على فوز اللاعب "لوكا مودريتش" بتلك الجائزة لعام 2018. 

وأعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الشهيرة، مساء أمس الاثنين، فوز النجم الكرواتي بالبالون دور كأفضل لاعب في العالم لهذا العام.

وقال "بيريز" في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "مودريتش هو اللاعب العاشر من ريال مدريد الذي يفوز بالكرة الذهبية، لقد فزنا بـ17 نسخة منها، ريال مدريد يمتلك قصة حب كبيرة مع هذه الجائزة".

وأضاف: "أنا متأكد أن ذلك الأمر سيستمر في المستقبل، أنا أتحدث بشكل متواضع ولكن يمكنني القول أن الكرة الذهبية تتواجد في الحمض النووي لريال مدريد، كما قلت هناك قصة حب جميلة أتمنى أن تستمر لسنوات عديدة".

وواصل: "أنا مسرور لأن مودريتش فاز بجائزة الكرة الذهبية، إنه اعتراف من الجميع في كرة القدم لأنه فاز بكل شيء ، ومن الصعب للغاية أن يشك أحد بأنه أفضل لاعب هذا العام، أنا راضِ جدًا عن ذلك، أنا وجميع مشجعي ريال مدريد".

واستكمل: "أعتقد أن ذلك يُعد اعترافًا بأنه كان يلعب بشكل جيد للغاية لسنوات طويلة، كما كان لديه موسم رائع، كما تلخص جميع قيم ريال مدريد والرياضة وكرة القدم بشكل عام، مودريتش واحد من تلك الشخصيات التي عليك أن تكافئها دائمًا لأنها تساعد على جعل الرياضة مكانًا للوحدة وليس للنزاع".



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 24 يوليو 2019 - 03:04
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com