مونديال الأندية
العين الإماراتي يواصل مفاجآته ويطيح بريفربليت ويبلغ المباراة النهائية
الثلاثاء, 18 ديسمبر 2018 - 21:39

أبو ظبي - بال جول

واصل نادي العين الإماراتي مستضيف بطولة مونديال الأندية 2018 مفاجآته بالبطولة الدولية وأطاح بالعملاق الأرجنتيني ريفربليت بطل أمريكا الجنوبية بركلات الترجيح (5-4) بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء على استاد هزاع بن زايد بمدينة أبو ظبي الإماراتي.

وتقدم الفريق العربي مبكراً عند الدقيقة الثالثة بهدف السبق عبر لاعبه السويدي ماركوس بيرج , ونجح بطل أمريكا الجنوبية من دارك التعادل عن طريق اللاعب رافائييل بوري بعد متابعته لتسديدة زميله وعاد ذات اللاعب ليتقدم لفريقفه في الدقيقة 16 بعد انفراد من الجبهو اليمنى سددها على يسار حارس العين خالد عيسي.

وألغى حكم المباراة الإيطالي جيانلوكا روكي هدف لحسين الشحات في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بداعي التسلل.

وفي الشوط الثاني بحث العين عن هدف التعادل الذي جاء في الدقيقة 51 عن طريق اللاعب البرازيلي كابو لوكاس فيرنانديز بعد مهارة عالية.

وفي الدقيقة 68 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لريفربليت الا ان اللاعب غونزالو مارتنيز سدد الركلة على العارضة ليهدر بها فرصة التقدم لفريقه.

وتألق الحارس العيناوي خالد عيسي بالتصدي لأكثر من كرة خطرة للفريق الأرجنتيني.

وفي اللحظات الأخيرة من الوقت الإضافي أنقذ حارس مرمى ريفربليت مرماه من هدف محقق للعين ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرة النهاية ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح والتي ابتسبت للعين الإماراتي بنتيجة 5-4.

ويعد فريق العين الإماراتي ثاني فريق عربي يتأهل لنهائي مونديال الأندية بعد الرجاء المغربي.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 12 نوفمبر 2019 - 20:57
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com