الثانية: فوزان ثمينان لأهلي النصيرات والإستقلال على إتحاد الدير والعودة
الإثنين, 31 ديسمبر 2018 - 22:20

صفا - في ختام مباريات الأسبوع العاشر من دوري الدرجة الثانية في فرع "الوسطى والجنوب" تفوق أهلي النصيرات على ضيفه اتحاد دير البلح بهدفين لهدف في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

ودون ثنائية النصيرات طارق الهور من ركلة جزاء، وأحمد أبو عرام في الدقيقتين 40، و82 توالياً, أما هدف "الدير" فأحرزه عبد الكريم ريان بالدقيقة 28, وبعد نهاية المباراة أشهر الحكم البطاقة الحمراء المباشرة في وجه لاعبي "الدير" محمد غنام، وأحمد أبو عبيد، ولاعب أهلي النصيرات بلال العبيد.

ورفع الفوز رصيد أهلي النصيرات إلى 20 نقطة في المركز الأول, وبفارق الأهداف أمام الأقصى، وبقي رصيد "الدير"14 نقطة بالمركز الرابع.

وفي مباراة ثانية، تفوق الاستقلال على العودة بثلاثية لهدف، في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، ودون خالد النجار "هدفان" للاستقلال في الدقيقتين 36، و75 على التوالي، وأضاف محمد الزمر الثالث بالدقيقة 53، أما هدف العودة الوحيد فسجله أحمد جرغون في الدقيقة 79، وتعرض زميله محمد رضوان للطرد بالدقيقة 68 لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الاستقلال إلى 16 نقطة في المركز الثالث، ويتجمد رصيد العودة عند 3 نقاط بالمركز التاسع، والأخير



تاريخ الطباعة: السبت, 24 أغسطس 2019 - 19:17
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com