بروح معنوية عالية منتخبنا الوطني يباشر تدريباته في الشارقة

أسامة فلفل

الخميس, 03 يناير 2019 - 22:48

الشارقة-  الموفد الإعلامي للاتحاد- اجرى منتخبنا الوطني الفلسطيني لكرة القدم، مساء الأربعاء 2-1-2019 تدريبه الأول بعد ساعات من وصوله الى الشارقة بروح معنوية عالية على الملعب المخصص لتدريبات منتخبنا في الشارقة بالقرب من مقر اقامته

والهبت الجماهير الفلسطينية حماس اللاعبين في الملعب بعد الاستقبال التاريخي الرائع لحظة وصول بعثة الفدائي الى مطار دبي الدولي قادمة من معسكرها في الدوحة الذي استمر 25 يوماً.

واجرى الفدائي تمرين الاستشفاء والاسترجاع بعد رحلة السفر التي اسغرقت 9 ساعات تقريبا حيث يجهز الطاقم الفني تمارين يومية يركز فيها على الأداء الفني تحضيراً للقاء المنتخب السوري، ويكثف التدريبات وكيفية التعامل مع اللقاء الأول في البطولة.

وتحدث قائد منتخبنا الوطني عبد اللطيف البهداري عن معسكر الدوحة وعن اللقائات الودية وتجربة اللاعبين قائلاً أن المنتخب يطمح لتقديم بطولة تليق باسم فلسطين وشعبها.

واضاف البهداري أن اللاعبين تسكنهم الحماس لهذه البطولة وحب المشاركة وتحقيق نتائج إيجابية، رغم المجموعة الصعبة، مضيفاً أن طموحات منتخبنا كبيرة ونأمل أن نكون على قدر المسؤولية ونفرح الشعب الفلسطيني.

فيما شكر الجالية الفلسطينية والقائمين على حفل الاستقبال وجمهور الفدائي على حفاوة الاستقبال والإهتمام الكبير ودعا الجمهور أن يقف خلف المنتخب الفدائي في المشاركة التاريخية بالبطولة.



تاريخ الطباعة: الخميس, 20 يونيو 2019 - 23:08
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com