نور الدين ولد علي: سنشرف فلسطين بأدائنا وسلكونا والمباراة غداً قوية
السبت, 05 يناير 2019 - 17:37

الإمارات - بال جول - قال المدير الفني لمنتخبنا الوطني الفلسطيني لكرة القدم، نور الدين ولد علي أن المهمة التي يقوم بها المنتخب الفلسطيني إستثنائية ومباراة غداً مهمة، كونها الاولى في البطولة ويترتب عليها مسيرتنا في البطولة وسنشرف فلسطين بأدائنا وسلكونا وتكون المباراة قوية.

وتحدث ولد علي عن المبارايات الودية تواجد فيها بعض السلبيات مؤخراً و بدوره هو والطاقم الفني عملوا على معالجة الاخطاء والشيئ الذي ركزوا عليه هو "التركيز" وبذلو مجهود كبير للاعبين من اجل الوصول للتركيز العالي.

وأضاف ولد علي أن منتخب سوريا لديه فرضيات وهو فريق محترم، ومن حقه أن يكون لديه ثقة بنفسه للقيام بجهده للفوز بالمباراة، وهذا ايضاً حق للمنتخب الفلسطيني ان يقدم نتائج إيجابية ويفوز.

فيما علق ولد على أهم الاهداف للمنتخب الفلسطيني في البطولة قائلاً: "الكل يحب ان يربح وبالنسبة لنا أهم الأهداف، هي رفع التحدي وفتح صفحة جديدة للمنتخب في المشاركات بكأس آسيا، ولدينا منتخب استثنائي ويجب ان تكون ردة فعلنا استثنائية ونحن كطاقم ولاعبين ندرك حجم المسؤولية التي تقع علينا ونبذل الجهد للتنقل للدور الثاني، ويجب ان نجمع النقاط من أجل المرور.

 



تاريخ الطباعة: الخميس, 16 يوليو 2020 - 08:01
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com